إصابة 12 شخصا إثر انقلاب «ميكروباص» على الصحراوي الغربي بالفيوم

إصابة 12 شخصا إثر انقلاب «ميكروباص» على الصحراوي الغربي بالفيوم


أصيب 12 شخصا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، بعد مدخل العياط ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. تلقت الأجهزة الأمنية…

Exit mobile version