أصيب 12 شخصا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، بعد مدخل العياط ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. تلقت الأجهزة الأمنية…

أصيب 12 شخصا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، بعد مدخل العياط ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. تلقت الأجهزة الأمنية…