(CNN)—أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، اختبارا لمنظومة صاروخية دفاعية أطلق عليها اسم “القبة الذهبية”، فيما أكد وزير الدفاع، بيت هيغسيث، أن الاختبار تكلل بالنجاح.
جاء ذلك في تدوينة لهيغسيث على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا)، قائلا: “لقد حقق الاختبار المرحلي الأول لمشروع القبة الذهبية لأمريكا، نجاحاً تاماً في إنجاز المهمة، وكان لي شرف مشاهدة ذلك بنفسي.. تم تسخير تقنيات متطورة للطاقة الموجهة، حيث قام نظام الدفاع الديناميكي والتحييد الذاتي، وبشكل آلي ودقيق لا تشوبه شائبة – بتحديد…
