استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم خالد جلال، في إطار تسوية جميع المستحقات المالية المتأخرة الخاصة به وبجهازه المعاون عن فترة توليه قيادة الفريق.
وشهد اللقاء الانتهاء من كافة المستحقات المالية المستحقة للمدرب وجهازه الفني السابق، في خطوة تهدف إلى إنهاء الملفات المالية العالقة بين الطرفين بشكل رسمي.
وخلال اللقاء، سلّم خالد جلال تقريرًا فنيًا متكاملًا يتضمن تقييمًا شاملًا لفترة عمله داخل النادي، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية، إلى جانب مجموعة من الرؤى المقترحة لتطوير أداء الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ومن جانبه، أعرب محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء اللجنة المؤقتة، عن تقديره لخالد جلال، مشيدًا بمبادرته في التبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا التصرف يعكس انتماءه الحقيقي وحرصه على دعم قلعة الدراويش.
كما تناول اللقاء عددًا من الملفات الخاصة بمستقبل النادي الإسماعيلي، حيث تمت مناقشة سبل التعاون خلال الفترة المقبلة، بما يخدم استقرار الفريق ويساهم في تطوير الأداء وتحقيق أهداف النادي.
اقرأ أيضًا:
حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026
بسبب تكرار الشكاوى.. خبير لوائح يحذر الزمالك من عقوبة إيقاف قيد جديدة
تطورات جديدة في مفاوضات الرياض السعودي مع تريزيجيه والأهلي يترقب
