تقدم اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، وعدد من القيادات الأمنية، جنازة العقيد فتحي سويلم، شهيد الواجب الوطني في واقعة بنك الفيوم، والذي تم تشييع جثمانه من مسجد النصر بمدينة المنصورة، في جنازة عسكرية، اليوم الأربعاء. وعقب…
مدير أمن الدقهلية والقيادات الأمنية يؤدون واجب العزاء في شهيد واقعة بنك الفيوم
- Comments
- Facebook Comments
- Disqus Comments









