إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم


أصيب 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، بالقرب من بوابات تحصيل الرسوم. تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوقوع الحادث الذي أسفر عن إصابة الركاب. وتبين من…

Exit mobile version