تستأنف محكمة جنايات المنيا، غدا الاحد، جلسات إعادة محاكمة 4 متهمين، بينهم نائب إخواني سابق، مقيمين بمركز العدوة، سبق معاقبتهما بالسجن ما بين المؤبد، والمشدد 15 سنة، لتورطهما في أحداث شغب وحرق، واقتحام مركز شرطة…

تستأنف محكمة جنايات المنيا، غدا الاحد، جلسات إعادة محاكمة 4 متهمين، بينهم نائب إخواني سابق، مقيمين بمركز العدوة، سبق معاقبتهما بالسجن ما بين المؤبد، والمشدد 15 سنة، لتورطهما في أحداث شغب وحرق، واقتحام مركز شرطة…