استغل غياب والدتها.. تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على ابنته لورود تقرير الطبيب الشرعي

استغل غياب والدتها.. تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على ابنته لورود تقرير الطبيب الشرعي


أجلت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية قضية محاكمة عامل خردة لاتهامه بالتعدى على ابنته على مدار 3 سنوات كاملة، مستغلا خروج والدتها للعمل وخلو المسكن بدائرة مركز شرطة طوخ لجلسة اليوم الثاني من دور شهر يوليو المقبل لورود تقرير الطبيب الشرعي، مع استمرار حبس المتهم لتلك الجلسة…

Exit mobile version