إسبانيا تدعو لإنهاء وحشية إسرائيل في غزة

إسبانيا تدعو لإنهاء وحشية إسرائيل في غزة


دعا رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، إلى إنهاء الوحشية التي ترتكبها “إسرائيل” في قطاع غزة من أجل الإنسانية والتضامن والعدالة. وأدان سانشيز، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في غزة منذ أكثر من عام ونصف. وكانت…

Exit mobile version