تشابي ألونسو
ودع تشابي ألونسو نادي ريال مدريد وجماهيره، عبر بيان مقتضب نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعرب خلاله عن أسفه لعدم تحقيق الأهداف المرجوة، مؤكدًا أنه بذل أقصى ما لديه خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للفريق.
ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، قال ألونسو في رسالته: «انتهى هذا الفصل من مسيرتي المهنية، ولم تسر الأمور كما كنا نأمل. كان تدريب ريال مدريد شرفًا ومسؤولية كبيرة».
وأضاف: «أشكر النادي واللاعبين، وقبل كل شيء الجماهير والمدريديستا على ثقتهم ودعمهم، أرحل بكل احترام وامتنان وفخر بما قدمته».
وكان نادي ريال مدريد قد أعلن، مساء الاثنين، رحيل تشابي ألونسو عن منصبه كمدير فني للفريق، وذلك عقب خسارة الفريق نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أُقيم مساء الأحد على ملعب «الإنماء» بمدينة جدة السعودية.
كما أعلن النادي تعيين ألفارو أربيلوا مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا لألونسو، لقيادة المرحلة المقبلة.
