الفن والثقافة

الخميس المقبل.. ليلة فى حب «حليم وشادية» بأوبرا الإسكندرية – الأسبوع


تقدم دار الأوبرا المصرية، فى ختام الموسم الفنى لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى 2025- 2026، ليلة فى حب عبد الحليم حافظ وشادية، والتى يقودها المايسترو إيهاب عبد الحميد، وذلك فى السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية».

وتضم الليلة مختارات من أعمالهما الشهيرة منها، «سواح، إن راح منك ياعين، شباكنا ستايره حرير، على عش الحب، قارئة الفنجان موسيقى هوا حليم» وغيرها، ويقوم بالأداء الغنائي لهذه الليلة ندى غالب، يمنى حسن، آلاء ايوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولى، ياسر سعيد.

وتواصل دار الأوبرا المصرية جهودها الرامية إلى إحياء كنوز الطرب العربى، وتقديمها برؤى فنية تحافظ على أصالتها، وتبرز قيمتها الإبداعية التى ارتبطت بوجدان أجيال متعاقبة ولا تزال تحظى بمكانة خاصة لدى محبى الطرب العربى.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts