مدرب المغرب
رامي نادي
رفع محمد وهبي، المدير الفني لـ منتخب المغرب، راية التحدي قبل التأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026، وذلك بعد الفوز على منتخب هايتي في المونديال.
وحقق منتخب المغرب فوزًا مهمًا على نظيره منتخب هايتي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب «مرسيدس بنز»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وقال وهبي بعد مباراة هايتي: «”لم نقدم أداءً مثالياً في الشوط الأول لكننا حققنا هدفنا بالفوز، سيطرنا على المباراة، وصنعنا العديد من الفرص رغم أننا لم نقدم أفضل ما لدينا في أول 45 دقيقة، إذ افتقرنا للهدوء والحسم».
وأضاف: «المهم أننا فزنا، وهناك العديد من الإيجابيات للبناء عليها في المرحلة المقبلة، ونحن راضون عن النتيجة، ونثق في إمكاناتنا».
وتابع: «الأن تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة تتطلب تركيزاً أكبر، واستعداداً استثنائياً، وندرك حجم التحديات التي تواجهنا، وسنعمل لنكون في أفضل حالاتنا».
