مسرح سيد درويش بالإسكندرية
شهد مسرح سيد درويش «أوبر الإسكندرية» مساء اليوم، ليلة غنائية استثنائية حملت مجموعة من روائع العندليب عبد الحليم الأسمر و معبودة الجماهير شادية، تحت قيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.
جاء الحفل احتفاءً بمشوار اثنين من أبرز نجوم الغناء العربي، واللذان قدما عبر مسيرتهما الفنية عشرات الأعمال التي ما زالت تحظى بمكانة خاصة لدى الجمهور العربي.
وتضمن البرنامج، مجموعة مختارة من أشهر الأغنيات التي ارتبطت بهما، منها «سواح، لحن الوفاء، إن راح منك يا عين، مخاصمني بقاله مدة، حاول تفتكرنى، شباكنا ستايره حرير، غاب القمر يا ابن عمى، على عش الحب، أقوى من الزمن، وقارئة الفنجان»، إلى جانب مقطوعات موسيقية تعكس ثراء التجربة الفنية لكلا النجمين.
وشارك في إحياء الأمسية نخبة من مطربي الفرقة، هم: وائل أبو الفتوح، يمنى حسن، محمد الخولي، آلاء أيوب، ندى غالب، وياسر سعيد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية.
اقرأ أيضاًالخميس المقبل.. ليلة في حب «حليم وشادية» بأوبرا الإسكندرية
اليوم.. أوبرا الإسكندرية تحتفل بعيد الموسيقى العالمي بليلة استثنائية
مسرح سيد درويش بالإسكندرية يستضيف أمسية جديدة من صالون «ميلاد أمة» الثقافي.. الثلاثاء المقبل
