موقف الأهلي ضعيف في قضية ريبيرو والغرامة تصل إلى 1.2 مليون دولار – الأسبوع

موقف الأهلي ضعيف في قضية ريبيرو والغرامة تصل إلى 1.2 مليون دولار – الأسبوع

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح، عن مستجدات القضية المثارة بشأن الإسباني خوسيه ريبيرو مدرب الأهلي السابق، مؤكدًا أن موقف النادي في الاستئناف الحالي يبدو غير مطمئن في ظل المعطيات القانونية المطروحة.

وأوضح العمايرة، خلال ظهوره في برنامج «مودرن سبورتس»، أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على أحقية ريبيرو في الحصول على شرط جزائي يعادل 3 أشهر، مع التزام النادي بسداد المستحقات خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام.

موقف الأهلي من قضية ريبيرو

وأشار خبير اللوائح إلى أن المدرب وقع عقده مع الأهلي في منتصف مايو الماضي، وحصل بالفعل على مستحقاته حتى شهر أغسطس، كما قام بإعداد ملحق تعاقدي يتضمن حصوله على مبالغ إضافية تعادل راتب شهر ونصف.

وأضاف أن ريبيرو وقع على هذا الملحق التعاقدي بشكل رسمي، في حين لم يقم النادي الأهلي بالتوقيع عليه، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اعتمد توقيع المدرب ضمن أوراق القضية محل النزاع.

وأكد العمايرة أن النادي الأهلي تقدم باستئناف ضد القرار الصادر في القضية، إلا أن المؤشرات الأولية لا تبدو في صالحه، خاصة في ظل المستندات المقدمة أمام الجهات المختصة.

واختتم خبير اللوائح تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي قد يواجه التزامًا ماليًا كبيرًا في حال تأييد الحكم أو رفض الاستئناف، حيث قد تصل قيمة الغرامة إلى نحو مليون و200 ألف دولار، وفقًا للمعطيات الحالية في الملف.

اقرأ أيضًا:

أزمة دينية وثقافية تشعل أجواء مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026.. ما القصة؟

في 59 مباراة فقط.. كأس العالم 2026 يحطم الرقم القياسي للأهداف ويتجاوز إنجاز قطر 2022

أمريكا وتركيا.. ماذا حدث في مباراة «فوز الشرف» بـ وداع كأس العالم 2026؟ «فيديو»

Exit mobile version