واشنطن وطهران.. هل بدأت مرحلة "التفاوض بالقوة"؟

واشنطن وطهران.. هل بدأت مرحلة "التفاوض بالقوة"؟

بين الردع العسكري والمسار الدبلوماسي، ترسمُ واشنطن قواعدَ جديدة في التعامل مع طهران، عنوانُها التفاوضُ من موقع القوة.

Exit mobile version