عثمان ديمبيلي
رامي نادي
أعرب عثمان ديمبيلي، نجم منتخب فرنسا، عن سعادته الكبيرة بعد قيادة «الديوك» لتحقيق فوز عريض على النرويج، مؤكدًا أن الفريق لا يزال يركز على هدفه الأكبر في بطولة كأس العالم 2026.
وسجل ديمبيلي ثلاثة أهداف «هاتريك» في انتصار منتخب فرنسا على النرويج بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب بوسطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليقود منتخب بلاده إلى صدارة المجموعة.
وقال ديمبيلي، في تصريحات نقلتها شبكة «راديو مونت كارلو» الفرنسية: «حافظنا على تركيزنا، كانت مباراة مهمة لإنهاء دور المجموعات في الصدارة، ونرغب في الفوز بكل مباراة، وسنواصل التركيز لأن المرحلة المقبلة أكثر أهمية».
وأضاف: «التواصل بين اللاعبين أمر أساسي، فنحن نمتلك عناصر مميزة سواء داخل الملعب أو على مقاعد البدلاء، وكلما تواصلنا بشكل أفضل أصبح الانسجام أكبر، وعلينا الاستمرار على هذا النهج».
وتحدث ديمبيلي عن تألقه في اللقاء، قائلًا: «إنها لحظة مميزة بالنسبة لي، وأشعر أنني كنت أكثر تأثيرًا من أي وقت مضى خلال هذه المباراة، لكن الأهم هو الحفاظ على التركيز لأن التحديات الحقيقية لا تزال أمامنا».
واختتم ديمبيلي تصريحاته قائلًا: «أشعر بحالة رائعة سواء داخل الملعب أو مع زملائي، وعلينا دائمًا أن نضع مصلحة الفريق في المقام الأول. النرويج أجرت العديد من التغييرات في تشكيلتها، وكان من المهم أن نحقق الفوز ونحافظ على تركيزنا. الأهم لم يأتِ بعد، ولا يجب أن ننجرف وراء التفاؤل».
