جدد قاضي المعارضات في محكمة الفيوم ، حبس ” أحمد .س .م .م ” المتهم بمعاشرة نجلة شقيقه طالبه الاعداديه معاشرة الأزواج ، واجبارها علي اجهاض الجنين ، بحي النويري بدائرة مركز شرطة أول الفيوم ، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة…
قرار قضائي جديد بشأن المتهم بمعاشرة نجلة شقيقه طالبة الإعدادية في الفيوم
- Comments
- Facebook Comments
- Disqus Comments









