اخبار الرياضة

ديانج ينتظم في مران الأهلي يوم 16 يناير


أليو ديانج

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة، أن أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يصل القاهرة يوم 15 يناير الجاري للانتظام في تدريبات الفريق.

وأوضح أن الجهاز الفني قرر منحاللاعب راحة لعدة أيام عقب نهاية مشاركته برفقة منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، على أن يشارك في التدريبات بداية من يوم 16 يناير الجاري استعدادًا لمباريات المرحلة القادمة.



Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts