جانب من الحضور
شهدت مقصورة استاد القاهرة الدولي حضورًا رسميًا ورياضيًا رفيع المستوى، وذلك خلال متابعة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي جمعت بين بيراميدز ونادي زد.
فقد تواجد اللواء محمد أحمد خير الله، كبير الياوران، نيابة عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، والمهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية.
كما حضر اللقاء، خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، وطارق أبو العينين، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإيناس مظهر، عضوة مجلس إدارة اتحاد الكرة، والدكتور مصطفى عزام، الأمين العام للاتحاد، بجانب أنسي ساويرس، رئيس نادي زد، وممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز، وأحمد عبد الله، المدير التنفيذي بنادي زد.
كما شهد اللقاء حضور عدد من نجوم كرة القدم المصرية منهم، عصام الحضري، مدير إدارة تطوير حراس المرمى باتحاد الكرة، وأحمد حسن “الصقر”، نجم المنتخب الأسبق، وحازم إمام، نجم المنتخب الوطني الأسبق، وخالد الغندور، نجم منتخب مصر الأسبق.









