اخبار الرياضة

ميدو يكشف تفاصيل أزمته الصحية ويوجه رسالة للجماهير – الأسبوع


أحمد حسام ميدو

طلال أبو سيف

كشف أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أنه مرّ بمرحلة صحية صعبة تم التعامل معها سريعًا من قبل الأطباء.

وأوضح ميدو، في تصريحات لقناة “النهار”، أنه تعرّض لجلطة خفيفة في المخ، مشيرًا إلى أن التدخل الطبي السريع ساهم في السيطرة على الحالة بعد ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

وقال ميدو إنه كان يمر بفترة نفسية صعبة على خلفية أزمة نجله، مؤكدًا أنه حاول التمسك بالقوة والإيمان بما يمر به، واعتبار ما يحدث ابتلاءً من الله، على حد وصفه.

وأضاف أنه حرص على مواصلة عمله رغم الضغوط، لاعتقاده بأن الالتزام بالمسؤوليات واجب، وأنه كان يحاول أن يكون قدوة لأبنائه في التعامل مع الأزمات والصعاب.

وتابع أنه شعر في إحدى الليالي بإرهاق شديد، أعقبه ضيق في التنفس وآلام في الصدر، قبل أن يتم إسعافه وتقديم العلاج اللازم له، مشيرًا إلى أنه علم لاحقًا بقلق نجله من حالته الصحية.

وأوضح أنه قرر العودة إلى منزله بعد تحسن حالته، إلا أن الأعراض عادت مجددًا، ليطلب تدخل الطبيب الذي أجرى له الفحوصات اللازمة، والتي كشفت عن وجود جلطة خفيفة في المخ.

وأكد أنه يخضع حاليًا لرعاية طبية منزلية ويتلقى العلاج المناسب، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة وتشهد تحسنًا ملحوظًا.

واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد على شكره للجماهير، متمنيًا تجاوز هذه الأزمة سريعًا بدعوات المحبين.


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts