«رحلة الممثل».. لقاء مفتوح للفنان أحمد كمال بمهرجان المسرح المصري – الأسبوع

«رحلة الممثل».. لقاء مفتوح للفنان أحمد كمال بمهرجان المسرح المصري – الأسبوع


الفنان أحمد كمال

أحمد خالد

يطل الفنان أحمد كمال على جمهوره بفعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ19 من خلال لقاء مفتوح بعنوان «رحلة الممثل»، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل، في سينما الهناجر بدار الأوبرا، على أن يكون الدخول بأسبقية الحضور نظرًا لمحدودية المقاعد.

أحمد كمال يستعرض تجربته الدرامية والسينمائية بمهرجان المسرح المصري

ويتناول اللقاء تجربة الفنان أحمد كمال الممتدة في المسرح والسينما والدراما، من خلال حوار مفتوح حول فن التمثيل، وأدوات الممثل، وآليات بناء الشخصية، والعلاقة بين الممثل والنص والمخرج، إلى جانب استعراض أبرز المحطات التي شكلت مسيرته الفنية.

وقال الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، إن تنظيم لقاء «رحلة الممثل» مع الفنان أحمد كمال يأتي انطلاقًا من حرص المهرجان على نقل الخبرات العملية إلى الأجيال الجديدة، مؤكدًا أن أحمد كمال يمثل مدرسة فنية لها تجربة ثرية في المسرح والسينما والدراما، وأن الحوار معه سيمنح الشباب فرصة للتعرف على أسرار المهنة، وبناء أدوات الممثل، وكيفية تطوير أدائه عبر رحلة فنية ممتدة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة الفعاليات الفكرية التي ينظمها المهرجان، بهدف إتاحة الفرصة للشباب والمهتمين بالمسرح للاستفادة من خبرات كبار الفنانين، وتعزيز الحوار حول القضايا الفنية والإبداعية، بما يسهم في دعم الحركة المسرحية واكتشاف المواهب الجديدة.

اقرأ أيضاًأحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)

الليلة.. أحمد كمال ضيف إيمان أبو طالب في بـ «الخط العريض»


Exit mobile version