أكد الإعلامي مصطفى بكري أن واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الصحية بشبرا الخيمة تمثل خروجًا على القوانين والأعراف والقيم الأخلاقية، وتستدعي التعامل معها بحزم لمنع تكرار مثل هذه الممارسات.
وقال بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الواقعة بدأت داخل عيادة الأسنان بالمركز الصحي بشبرا الخيمة أثناء تلقي إحدى الفتيات العلاج، قبل أن تتطور الأحداث إلى مشادة انتهت بالاعتداء على الطبيبة داخل المنشأة الطبية.

وأوضح بكري أن الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان، تعرضت لإصابات استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث خضعت لتدخل جراحي بعد إصابتها بكسر في يدها جراء الاعتداء، مشددا على أن الواقعة دفعت الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، للتواصل بنفسه مع المستشار النائب العام للإبلاغ عن الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية تحركت فور وقوع الحادث، وتمكنت من ضبط عدد من الأشخاص على خلفية الواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال الأطراف والشهود للوقوف على تفاصيل وملابسات ما حدث.
مصطفى بكري ينعى الدكتور حسن موسى: «توفي الأخ والصديق»
مصطفى بكري: لا إسرائيل ولا أي قوة كبرى تستطيع أن تهدد أمن مصر
مصطفى بكري يواصل مناقشة ملف رواتب أعضاء هيئة التدريس في برنامج «حقائق وأسرار»
