نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن إعلام لبناني أن قوات الاحـتلال الإسرائيلي أطلقت النار صباح اليوم، الأحد، تجاه مدنيين عبروا سيرًا على الأقدام إلى بلدتي حولا وميس الجبل، جنوبي لبنان. وكان أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، منشورًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل…
إعلام لبناني: قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مدنيين عبروا سيرًا على الأقدام إلى بلدتي حولا وميس الجبل
- Comments
- Facebook Comments
- Disqus Comments







