تستأنف محكمة جنايات المنيا، غدا الاحد، جلسات إعادة محاكمة 4 متهمين، بينهم نائب إخواني سابق، مقيمين بمركز العدوة، سبق معاقبتهما بالسجن ما بين المؤبد، والمشدد 15 سنة، لتورطهما في أحداث شغب وحرق، واقتحام مركز شرطة…
غدا.. استئناف إعادة محاكمة 4 متهمين في أحداث شغب «العدوة» بالمنيا
- Comments
- Facebook Comments
- Disqus Comments









