محمد عواد
خاض محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فردية عقب نهاية مواجهة المصري البورسعيدي، التي أُقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وجاء قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، بخضوع الحارس لتدريبات فردية عقب اللقاء، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته الفنية خلال الفترة المقبلة.
وكان الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من المرحلة النهائية لحسم لقب الدوري، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة، معززًا صدارته لجدول الترتيب.










