حرصت السيناريست إنجي علاء، على مساندة أسرة الإعلامي والرياضي أحمد حسام ميدو بكلمات تحمل الكثير من الدعم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أسفرت عن نقله إلى المستشفى.
وكتبت إنجي علاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة دعم لأسرة الإعلامي حسام ميدو، عقب إصابته بوعكة صحية مفاجئة، قائلة: «ندعي الله أن يهون على كابتن حسام ميدو وزوجته، حبيبتي يسر، قلبي معاكي حبيبتي، اختبار صعب جدًا، ربنا يهونها وهيعدي على خير بإذن الله».
الحالة الصحية لـ حسام ميدو
ومن ناحية أخرى، تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الثلاثاء، لأزمة صحية مفاجئة، تمثلت في جلطة خفيفة في المخ، وذلك بعد رفض استئناف نجله في إحدى القضايا المنسوبة إليه.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن التقارير الطبية أوضحت أن الحالة الصحية نتجت عن ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، ما أدى إلى حدوث الجلطة، مشيرًا إلى أنه جرى نقله بشكل عاجل إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.
وأضاف المصدر، أن أحمد حسام ميدو يخضع حاليًا لمتابعة طبية دقيقة داخل أحد مستشفيات منطقة التجمع الخامس، حيث يتلقى العلاج اللازم تحت إشراف فريق طبي متخصص، مع متابعة مستمرة لحالته الصحية.
وفي سياق متصل، يأتي ذلك بعد تطورات قضائية تخص نجل اللاعب، حيث قضت محكمة جنح مستأنف الطفل بتأييد حكم أول درجة بحبس «حسين» نجل ميدو لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامات بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة بدون رخصة.
اقرأ أيضاًإصابة أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ
إنجي علاء تستعين بأية قرآنية بعد انفصالها عن يوسف الشريف «صورة»
آخرهم شيري عادل وطارق صبري.. 7 حالات انفصال بين النجوم صدمت محبيهم









