لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنظار جمهورها ومحبيها في أحدث ظهور خلال الساعات الماضية، داخل سيارة ذاتية القيادة دون سائق في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، معبرة عن اندهاشها من التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها هذه السيارات.
ياسمين عبد العزيز تثير تفاعل واسع في أحدث ظهور بلوس أنجلوس
ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديدا على حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، كشفت خلاله تجربة عن خوضها تجربة استقلال سيارة ذاتية القيادة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وأظهر مقطع الفيديو داخل سيارة تتحرك دون وجود سائق، معبرة عن ذهولها من آلية التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها هذه المركبات الحديثة، وعلقت: «تكنولوجيا في لوس أنجلوس».
تفاعل جمهور ياسمين عبد العزيز مع ظهورها في لوس أنجلوس
وأبدى عدد من جمهور ومتابعي ياسمين عبد العزيز تفاعلهم مع ظهورها في مدينة لوس أنجلوس وتجربة السيارة ذاتية القيادة، وكتب أحد المتابعين: وكمان سيلفي مع السواق اللي مش موجود»، فيما علق متابع آخر: «يا روحي على العسل والسكر.. اللي يعيش ياما يشوف يا ياسو».
أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز
وتعود ياسمين عبد العزيز إلى السينما بعد غياب استمر 8 أعوام، من خلال فيلم «خلي بالك على نفسك» الذي يُعرض نهاية شهر يوليو المقبل، ويجمعها بالفنان أحمد السقا، بالتعاون مع عدد من النجوم أبرزهم لبلبة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم ماجد المصري، وأحمد الرافعي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف شريف الليثي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي بلس.
اقرأ أيضاًأحمد السقا وياسمين عبد العزيز ينتهون من تصوير فيلم «خلي بالك من نفسك»
فيلم «خلي بالك من نفسك».. السقا وياسمين عبد العزيز يعودان للقاهرة بعد انتهاء التصوير في قبرص
ياسمين عبد العزيز بعد أدائها مناسك الحج: «دعوة كريمة على قلبي أعتز بها»









