الفن والثقافة

أكاديمية الفنون تهنئ سامح مجاهد بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي – الأسبوع


الفنان سامح مجاهد

هنأت الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، الفنان سامح مجاهد، بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي، متمنية له التوفيق مهمته الجديدة.

وأصدرت أكاديمية الفنون بيان رسمي، جاء فيه: «تتقدم الأستاذة الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، بأصدق التهاني للفنان سامح مجاهد، بمناسبة ندبه مديراً للمسرح القومي، مشيدةً بمسيرته الفنية الحافلة، ورؤيته الإبداعية المتميزة التي طالما أثرت الحركة المسرحية المصرية. كل التوفيق في مهامكم الجديدة لقيادة هذا الصرح العريق.. كل التوفيق في مهامكم الجديدة لقيادة هذا الصرح العريق».

وفي سياق آخر، أطلقت أكاديمية الفنون عروض مسرح «الميكرو تياترو» مساء الثلاثاء، بعروض إسبانية قصيرة في تجربة مسرحية جديدة تُقدم لأول مرة داخل الأكاديمية.

وتعتمد فكرة مسرح «الميكرو تياترو» على العروض القصيرة المكثفة التي تواكب أحدث الاتجاهات المسرحية العالمية، وتستهدف استقطاب جمهور جديد من الشباب وتعزيز الحراك المسرحي المعاصر.

اقرأ أيضاًأكاديمية الفنون تطلق أولى عروض «ميكرو تياترو»

أكاديمية الفنون تعلن جدول فعاليات «شارع الفن» بشارع الشريفين

وزيرة الثقافة تنهي أزمة أكاديمية الفنون.. وتؤكد الالتزام باللوائح


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts