الفن والثقافة

بعد مشاركتها في مهرجان موازين.. تامر حسني يوجه رسالة لـ بسمة بوسيل – الأسبوع


تصدرت الفنانة بسمة بوسيل، مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرص طليقها الفنان تامر حسني على تهنئتها برسالة خاصة عقب مشاركتها الأخيرة بمهرجان موازين.

تفاصيل رسالة تامر حسني لـ بسمة بوسيل

وفي هذا السياق، هنأ تامر حسني، بسمة بوسيل عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمشاركتها في مهرجان موازين، قائلا: «إيوة يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب ما شاء الله كنتي هايلة»، الأمر شهد من خلاله تفاعل قطاع كبير من محبيهم، ما يشير إلى مدى قوة علاقتهما بعد انفصالهما.

بسمة بوسيل وتامر حسني

تفاصيل حفل بسمة بوسيل بمهرجان موازين

وكانت بسمة بوسيل، أحيت حفلا غنائيا، أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان موازين، والذي قدمت خلاله في باقة من أفضل أعماله الغنائية المطروحة مؤخرا.

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

طرحت الفنانة بسمة بوسيل، ميني ألبوم يحمل اسم «حلم» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، والمكون من 6 أغاني، وهي: «أبو حب، هو اللي نسيني ليه كده؟، خسارة وصلتني شيء أخبار، حلم».

وخاضت بسمة تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم بيج رامي، مع رامز جلال، بمشاركة محمد عبد الرحمن، محمد أنور، نسرين أمين، محمود حافظ وهدى الإتربي، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضاًبسمة بوسيل في صدارة التريند بـعيد ميلاد ابنتها آمايا.. ما القصة؟

بسمة بوسيل تتصدر التريند بسبب «الكرواسونة».. ما القصة؟

شباك التذاكر يكشف الأرقام.. فيلم «برشامة» يحتفظ بالصدارة للأسبوع الثالث

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts