أكاديمية الفنون
تنظم أكاديمية الفنون، مساء يوم الثلاثاء، 30 يونيو 2026، حفلاً فنياً كبيراً احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك في إطار مشاركة الأكاديمية في الاحتفالات التي تنظمها وزارة الثقافة، وبحضور محافظ الجيزة، وعدد من الفنانين والشخصيات العامة.
يقام الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون «سيد درويش»، ويتضمن فقرات فنية متنوعة تعكس مشاعر الفخر والاعتزاز التي يكنها الشعب المصري لهذه المناسبة الوطنية الغالية.
وأكدت الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، أن ثورة 30 يونيو مثلت نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، واستعادة الهوية الوطنية والقومية المصرية، مشددة على أن الحفاظ على هذه الهوية يعد من أبرز مكتسبات الثورة المجيدة.
وأثنت الدكتورة نبيلة حسن على تضافر جهود كافة المؤسسات الثقافية من أجل صون هذه الهوية والارتقاء بها، موضحة أن الأكاديمية تسعد بتقديم حفل فني متميز يجسّد معاني الوطنية والانتماء.
يأتي الحفل برعاية الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، وتحت إشراف الدكتور علاء سلامة، رئيس مجلس إدارة المركز الأكاديمي للثقافة والفنون، وسط ترقب واسع من الجمهور والمهتمين بالشأن الثقافي والفني.
اقرأ أيضاًبعد غد.. ليلة في وداع أمير الغناء العربي هاني شاكر بأكاديمية الفنون








