تقدم علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة للمرة الثانية، في ظل الأزمات المتلاحقة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية.
وكشفت مصادر أن الاستقالة جاءت بسبب صعوبة الأوضاع داخل النادي، إلى جانب ما واجهته اللجنة من عراقيل وهجوم عقب رفضها مقترح الدمج، تمسكًا بالحفاظ على هوية الإسماعيلي ورخصته.
وكان علي غيط قد تقدم باستقالته من قبل، إلا أن محافظ الإسماعيلية رفضها آنذاك، قبل أن يعاود تقديمها مجددًا خلال الساعات الماضية.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة لإدارة النادي برئاسة طارق رحمي عقب إيقاف مجلس الإدارة السابق برئاسة نصر أبو الحسن في أكتوبر الماضي، قبل أن تتقدم اللجنة باستقالتها في يناير، ليتم تشكيل لجنة جديدة برئاسة محمد رائف وتعيين علي غيط نائبًا للرئيس.
وفي سياق آخر، لا يزال موقف خالد جلال، المدير الفني للإسماعيلي، غامضًا بشأن الاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل بدوري المحترفين، بعدما عقدت اللجنة اجتماعًا معه لحسم موقفه، دون صدور قرار نهائي حتى الآن.
وكان خالد جلال قد تولى القيادة الفنية للدراويش في فبراير الماضي، لكنه لم ينجح في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري المحترفين.








