أعلن النادي الإسماعيلي تلقيه دفعة معنوية جديدة، بعدما قرر حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، التنازل عن جميع مستحقاته المالية المتأخرة، دعمًا للنادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.
وأكد الإسماعيلي، في بيان رسمي، أن الجمل أنهى إجراءات التنازل عن مستحقاته من خلال القنوات الرسمية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في خطوة تهدف إلى مساندة النادي خلال الفترة الحالية.
وأعربت اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون النادي عن تقديرها لموقف المدير الفني السابق، مؤكدة أن ما قام به يعكس انتماءه الكبير للإسماعيلي وحرصه على مساندة النادي في الأوقات الصعبة.
وأضافت أن هذه المبادرة تجسد روح الوفاء والإخلاص، وتمثل نموذجًا يحتذى به في تقديم مصلحة النادي فوق أي اعتبارات شخصية، خاصة في ظل التحديات التي تواجه الدراويش.
واختتم النادي بيانه بتوجيه الشكر إلى حمزة الجمل، متمنيًا له التوفيق والنجاح في محطاته المقبلة داخل عالم التدريب.
اقرأ أيضًا:
مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة.. إصابة نجم أوروجواي بالرباط الصليبي في كأس العالم
ثاني ضحايا المونديال.. مدرب كوريا الجنوبية يعلن استقالته بعد الخروج من كأس العالم 2026
مصطفى شوبير وحكيمي في تشكيل الأفضل بدور المجموعات لـ كأس العالم 2026









