اخبار الرياضة

انفراجة في ميت عقبة.. الزمالك ينهي قضيتين لدى «فيفا» ويقترب من رفع إيقاف القيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إنهاء ملف قضيتين من القضايا الصادرة ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد سداد المستحقات المالية المستحقة للأطراف المعنية في النزاعين.

وجاء ذلك بعدما أنهى النادي بشكل رسمي ملفي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، في إطار تحركات الإدارة لحل الأزمات المالية والقانونية المعلقة.

وتترقب إدارة الزمالك في الوقت الحالي وصول الإخطار الرسمي من “فيفا” يفيد بانتهاء القضايا بشكل كامل، وهو ما يمهد الطريق لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي بسبب هذه الملفات.

وفي السياق ذاته، تواصل إدارة الزمالك العمل على إنهاء باقي القضايا المماثلة، من خلال التوصل لاتفاقات تسوية مع الأطراف المختلفة، على أن يتم الإعلان عنها تباعًا خلال الفترة المقبلة.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts