تريزيجيه
معتز عبد المحسن
كشف الإعلامي خالد الغندور، نقلًا عن مصدر داخل النادي الأهلي، عن توصل إدارة القلعة الحمراء لاتفاق نهائي مع نادي الرياض السعودي، يقضي بانتقال محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح الغندور، خلال تصريحات عبر برنامجه “ستاد المحور”، أن إدارة الأهلي وافقت على إتمام الصفقة مقابل 1.5 مليون دولار يحصل عليها النادي، إلى جانب تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته، لتصل القيمة الإجمالية للصفقة إلى نحو 1.8 مليون دولار.
وأضاف أن المفاوضات بين جميع الأطراف انتهت بشكل كامل، بعد التوصل لاتفاق نهائي حول التفاصيل المالية الخاصة بالانتقال.
وعلى صعيد تعاقد اللاعب، أشار الغندور إلى أن تريزيجيه أنهى اتفاقه الشخصي مع نادي الرياض السعودي، حيث سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 2.4 مليون دولار، إلى جانب حوافز ومكافآت إضافية مرتبطة بالأداء وتحقيق البطولات، فضلًا عن بنود خاصة في العقد تتعلق بموقف الفريق في حال الهبوط.
وبذلك يكون اللاعب في طريقه لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين واللاعب.









