كشف الفنان محمد صبحي، حقيقة الشائعات المتداولة بشأن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، نافيًا ذلك جملة وتفصيًلا، مطمئنًا جمهوره أنه بحالة صحية جيدة.
حقيقة تعرض محمد صبحي لأزمة صحية مفاجئة
ونفى محمد صبحي خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، ما أشيع مؤخرًا بشأن دخوله للعناية المركزة، مؤضحَا أنه ذهب لإجراء الفحوصات للاطمئنان على حالته.
وقال محمد صبحي: «أنا لا أحب أن أكبر المواضيع كي تصبح تريند، وفى نفس الوقت لا أريد أن أتهرب، ما حدث تسبب فى إزعاجي، بعض المقربين لي أصيبوا بالذعر، وظنوا أن حالتى الصحية بالفعل تدهورت»، مضيفًا أن الشائعات تسببت له في الإزعاج.
وتابع محمد صبحي تصريحاته قائلًا: «أنا ذهبت إلى المستشفى من 40 يوم عشان لأقابل الدكتور، وأعمل تحاليل وفحوصات، ومقعدتش في المستشفى أكثر من ساعتين».
وناشد محمد صبحي الجميع بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بصحته، مضيفًا: «مفيش إنسان ما بيتعبش، ومفيش إنسان ما بيدخلش العناية المركزة، ومفيش إنسان ما بيموتش.. كلنا رايحين، بس استنوا لما أدخل العناية المركزة فعلًا، وساعتها اعملوا اللي انتوا عايزينه بعد ما تتأكدوا».
تفاعل جمهور محمد صبحي مع رسالته
وأبدى عدد من جمهور الفنان محمد صبحي تفاعله مع رسالته، وكتب أحد المتابعين: «بجد فنان محترم وكل الاخلاق العالية لا تزعل أستاذ محمد صبحي علامة مميزة في الكوميديا الراقية»، وأضاف متابع آخر: «صحتك يافنان غالية على الناس كلها.. متزعلش إلا من اللي بيسعى ورا الترند.. طول عمرك إيجابي تواجه لما لا يرضيك.. أستاذنا».
محمد صبحي يثير التفاعل بصورة من يوميات ونيس
وكشف الفنان محمد صبحي، مؤخرًا عن صورة جمعته بأبطال مسلسل ونيس، معربًا عن سعادته كون العمل أثر في شخصية جمهوره ومحبيه خلال السنوات الماضية، ما أثار تفاعلًا واسعًا من قبل جمهوره ومحبيه.
ونشر محمد صبحي جمهوره ومتابعيه صورته رفقة أبطال مسلسل ونيس عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، وكتب: «احنا اتربينا على ونيس أجمل جملة ممكن أسمعها من جمهوري، لأنى بحس إنى أثرت فى حياتهم وكبرت معاهم وكبروا معايا وأنهم عيلتي الكبيرة».
اقرأ أيضاًآخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد صبحي
أبرزهم محمد صبحي.. تكريم عدد من الفنانين بملتقى القاهرة للمسرح الجامعي الجمعة المقبل









